مرحبا بكم عملائنا الكرام،


من اهم قيمنا التي نعدكم بها في مجالي هي الشفافية المطلقة و خدمتكم على أفضل وجه و حرص منا على خدمتكم بأفضل شكل يسعدنا استقبال الشكاوي و الاقتراحات بخطوات بسيطة.


تذكر مجالي دائماً بجانبك لحل أي مشكلة تواجهها سواء تقنية أو غيره في المنتجات التي تباع في المتجر ، حتى لو بعد سنة او أكثر


طريقة تقديم شكوى ( المدة المتوقعه لحل المشكلة من دقيقة الى 7 أيام عمل على حسب نوع المشكلة )

1- التواصل عبر تطبيق الواتس اب عبر الرقم 966532129418+ أو على بريد خدمة العملاء [email protected]

2- ارسال رقم الطلب

3- كتابة الشكوى وارسالها لنا بشكل واضح


يسرنا ايضا أستقبال أقتراحاتكم لكي نتمكن من تحسين و تطوير متجرنا الألكتروني لكي يتم خدمتكم بأفضل تجربة تستحقوها.


طريقة تقديم اقتراح:

1- التواصل عبر تطبيق الواتس اب عبر الرقم 966532129418+

2- كتابة الاقتراح و إرسالها لنا


نشكركم على تسوقكم في مجالي و نعتذر اذا حصلت لكم مشكلة قد تضايقكم ونتمنى ان نخدمكم بأفضل صورة ممكنة