مرحبا بكم عملائنا الكرام،
من اهم قيمنا التي نعدكم بها في مجالي هي الشفافية المطلقة و خدمتكم على أفضل وجه و حرص منا على خدمتكم بأفضل شكل يسعدنا استقبال الشكاوي و الاقتراحات بخطوات بسيطة.
تذكر مجالي دائماً بجانبك لحل أي مشكلة تواجهها سواء تقنية أو غيره في المنتجات التي تباع في المتجر ، حتى لو بعد سنة او أكثر
طريقة تقديم شكوى ( المدة المتوقعه لحل المشكلة من دقيقة الى 7 أيام عمل على حسب نوع المشكلة )
1- التواصل عبر تطبيق الواتس اب عبر الرقم 966532129418+ أو على بريد خدمة العملاء [email protected]
2- ارسال رقم الطلب
3- كتابة الشكوى وارسالها لنا بشكل واضح
يسرنا ايضا أستقبال أقتراحاتكم لكي نتمكن من تحسين و تطوير متجرنا الألكتروني لكي يتم خدمتكم بأفضل تجربة تستحقوها.
طريقة تقديم اقتراح:
1- التواصل عبر تطبيق الواتس اب عبر الرقم 966532129418+
2- كتابة الاقتراح و إرسالها لنا
نشكركم على تسوقكم في مجالي و نعتذر اذا حصلت لكم مشكلة قد تضايقكم ونتمنى ان نخدمكم بأفضل صورة ممكنة