كيف أطلب من المتجر؟


1- قم بأختيار المنتجات المراد شرائها ثم أضافتها في سلة التسوق بعد ذلك

2- الضغط على السلة المتواجدة في اعلى الصفحة

3- تأكد من الجميع المنتجات مع تفقد كمية وخيارات المنتج من الوان او نوع الى أخره

4- ثم الضغط على اتمام الطلب

5- قم بادخال معلوماتك الشخصية مثل رقم الجوال او البريد الالكتروني من ثم معلوماتك الشخصية

6- ثم أدخال الرمز المؤقت المرسل على الواتساب او الرسائل القصيرة

7- بعد ذلك تقوم باختيار طريقة الشحن والتوصيل

8- و تحديد عنوانك عن طريق كتابة بشكل يدوي او تلقائي عن طريق خرائط جوجل

9- كما يمكنك اختيار شخص أخر لأستلام الشحنة بادخال أسمة ورقم الجوال

10- كما يمكنك تحديد اذا كان استلام رسائل حالات الطلب والمعرفة اول باول

11- من ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة لك

12- مع امكانية وضع ملاحظاتك قبل عملية الطلب

13- والموافقة على الإقرار بوضع علامة الصح في خانة

14- ثم مبروك عليك طلبك الاول على متجرنا

15- من خلال الضغط على اكمال الدفع لتوجهة الى تاكيد الدفع من خلال قناة الدفع المحددة لديكم.

تحتاج المزيد من المساعدة؟ نحن متواجدين لاجلكم عن طريق الواتساب او عن طريق البريد الالكتروني


ما هي خدمة الشحن عن طريق ريد بوكس؟

ريد بوكس تتيح لك اختيار استلام الطرود من موقع قريب الى منزلك أو عملك بالوقت المناسب لك، من غير الحاجة للتواجد بالمنزل لاستقبال الطرود أو الحاجة للتنسيق مع سائقي التوصيل. أنت من يقرر متى وأين تستلم شحناتك.


كيف يمكنني الحصول على شحن مجاني؟

اذا وصل مجموع مشتريات 300 ريال او أكثر لا يشمل ذلك تصنيف الجوالات.


كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

يمكنك إلغاء طلبك خلال مدة أقصاها 3 ساعات من وقت الطلب عن طريق الذهاب الى اسم الحساب من أعلى الصفحة ثم الطلبات ثم تحديد الطلب ثم أسفل الصفحة الضغط على إلغاء الطلب #ملاحظة قد تخصم رسوم الشحن في حال تاكيد الطلب وتم شحن الطلب في حال كان قبل ذلك لا مشكلة ونحن سوف نقوم بارسال رسالة تاكيد قبل تجهيز الطلب فقط سيتم خصم رسوم الدفع الإلكترونية في حال أستحق الامر ذلك.


كيف يمككني تتبع طلبيتي؟

يمكن تتبع طلبيتك عن طريق الذهاب الى


1- حسابي من اعلى او أسفل الصفحة

2- الطلبات

3- تحديد الطلب

4- بعد ذلك يظهر لكم تفاصيل الطلب

5- ومن خلال هذه الصفحة يمكنك الذهاب الى صفحة التتبع الخاصة بالشركة المحددة اثناء اتمام عملية الطلب الخاصة بطلبكم.


ما هي مدة أسترداد الأموال في حال إلغاء الطلب قبل عملية الشحن؟

سيتم تحويل المبلغ تلقائيًا إلى بطاقتك وسيظهر فى حسابك البنكى خلال 3-14 يوم عمل.


هل يوجد خطط دفع بالتقسيط؟

نعم، تم توفير الأقساط على قناة الدفع تمارا وتابي.


لمزيد من التفاصيل طريقة الدفع عن طريق تمارا، طريقة الدفع عن طريق تابي


ما معنى تعليق عملية الدفع؟

سيتم تعليق عملية الدفع في بعض الأحيان. ويعني ذلك أنه بالرغم من نجاح عملية الدفع من طرف العميل، إلا إنه نتيجة لبعض الأسباب الأمنية تم تعليقها مؤقتًا على نظام سلة حتى يتم التحقق منها بنجاح.


ما الذي يجب فعله عند تعليق عملية الدفع الخاصة بي؟

لأغراض أمنية، سنحتاج إلى إرسال نسخة ممسوحة ضوئياً من أي بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية إلى [email protected] مثل بطاقة هوية من الإمارات العربية المتحدة، بطاقة الهوية الوطنية السعودية.


ما هي خيارات الدفع المتاحة؟

يمكنك اختيار أحد الخيارات التالية لدفع جميع طلباتك عبر متجرنا: البطاقات الائتمانية (Visa ،MasterCard) والدفع نقدا عند الاستلام كما يمكنك التحويل على حسابنا تتوفر خاصية Apple Pay كطريقة دفع لبلدان محددة عن طريق متصفح سفاري فقط في حال تغير المتصفح قم بنسخ الرابط ولصقة في متصفح سفاري او عن طريق اس تي سي باي.


معايير التعبئة والتغليف؟

سوف تصل جميع الطلبيات مغلفة ومختومة باللاصق أبيض الآمن. وفي الداخل، سوف تجد المنتجات القابلة للكسر محمية بمواد حشو هوائية قابلة للتحلل، ويمكن إعادة تدوير الصندوق عندما الانتهاء منه.


هل يوجد حد أدنى لقيمة الطلبية؟

لا، لايوجد حد معنا.


ما هي قائمتي المفضلة؟

يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة ويمكنك الذهاب من اعلى الصفحة بالضغط على

الحساب

الامنيات

او أسفل الصفحة من خلال الضغط على الامنيات.


كيف يمكنني معرفة حالة طلبيتي؟

من خلال الذهاب الى

الحساب >> الطلبات ويمكنك رؤية حالة الطلب كما سوف يصلك التحديثات عن طريق الواتساب و رسائل القصيرة SMS.


كيف يمكنني أن أعرف إذا تم قبول طلبيتي؟

بمجرد أن تقوم بوضع طلبية عبر الإنترنت، سوف تستلم بريداً إلكترونياً لتأكيد ذلك إضافة إلى رسالة نصية ورسالة عن كريق الوتساب تتضمن تفاصيل الطلبية ورقمها. سنستمر بإعلامك عن طريق الوتساب والرسائل النصية على حالة الطلب الخاص بك إلى حين وصوله إليك.


هل يمكنني إضافة منتجات أخرى للطلبية مع إمكانية وصولها في نفس الوقت؟

حين يتم تأكيد الطلبية لا يمكنك إضافة أية منتجات أخرى، لكن يمكنك إضافة طلبية جديدة.


هل جميع المنتجات المباعة في كجالي جديدة كلياً؟

نعم جميع المنتجات التي يتم عرضها ضمن موقع مجالي جديدة كلياً وأصلية.


أين يمكنني أن أرى الطلبيات الخاصة بي؟

.قم بتسجيل الدخول إلى مجالي تم اضغط على «الطلبات» لرؤية كافة طلباتك التي تمت بنجاح


ماذا يجب عليّ أن أفعل إذا كانت هناك مشكلة بأحد المنتجات في الطلبية؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء على الرقم 966532129418 أو عبر المحادثة معنا بالدردشة المباشرة عن طريق المتجر في حال واجهتك أي مشكلة مع المنتج الذي قمت بشرائه.


لم يصلني بريد إلكتروني لتأكيد الطلب حتى الآن هل يمكنك إعادة إرسالة لي؟

يمكنك طلب خدمة إعادة إرسال رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني في اي وقت.


هل من الآمن الاحتفاظ بمعلومات بطاقة الائتمان على مجالي؟

معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك لن تكون مرئية لمجالي أو أي طرف آخر.


كيف يعمل خيار الدفع عند الاستلام؟

إذا كنت لا ترغب بالدفع عبر الإنترنت، يمكنك دائماً اختيار الدفع نقداً عند الاستلام. سيتم تطبيق رسوم الدفع عند الاستلام على حسب الشركة المختارة لديكم من 0 ~ 15 ريال. المبلغ المحدد خلال عملية الدفع الآمن هو نفس المبلغ الذي سيكون عليك دفعه. ثمن المنتج بالإضافة إلى رسوم الشحن والنقل.إذا طلب منك دفع مبلغ أكثر من المذكور يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 966532129418


متى يتم الدفع؟

ستتم محاسبتك عند أتمام الدفع.


لماذا تم حجب صفحة بطاقة الدفع الخاصة بي؟

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لذلك. من الأفضل أن تتصل بالبنك الذي تتعامل معه للتحقق من هذه الحالات. فنحن للأسف لا نتحكم في ذلك.


لماذا تم رفض الدفع؟

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لرفض البطاقة. بالنسبة لبطاقات الائتمان فالسبب هو عدم توفر رصيد كافٍ لتغطية المدفوعات المستحقة. يرجى الاتصال بالبنك الخاص بك لمعرفة السبب وراء أي محاولات دفع غير ناجحة.


كيف تعمل التقييمات؟

يخضع جميع شركات الشحن والمنتجات و متجر مجالي لتقييم جودة المنتجات وخدمات من قبل عملائنا. لماذا تعتبر التقييمات مهمة على موقعنا؟ عند التسوق عبر الإنترنت، لا يمكن للعملاء مشاهدة المنتجات والتفاعل معها بشكل ملموس قبل الشراء. لهذا السبب ، يعتمد العديد من العملاء على التقييمات الموجودة على الصفحة للمساعدة في إتخاذ قرار الشراء الخاص بهم قبل الالتزام بشراء منتج. بكل بساطة ، تزيد التقييمات من ثقة العملاء قبل الالتزام بالشراء، فيمكن للعميل أن يرى أن العملاء السابقين قد استمتعوا بالمنتج. من المرجح أن يشتري العملاء من موقع البيع على الإنترنت الذي يحتوي على تقييمات العملاء السابقين. نحاول في مجالي نقدم للعملاء تجربة أكثر واقعية وحقيقية من خلال عرض التقييمات علي منصة مجالي مع إرشادات الشراء من قبل عملاء آخرين. وذلك يؤدي إلى زيادة ثقة العملاء في قرارات الشراء وتقليل الشكوك كما يؤدي إلى زيادة معدل وزيادة المبيعات. ما هي أنواع التقييمات التي يمكن للعملاء إرسالها إلى مجالي؟ يمكن للعميل إرسال نوعين من التقييمات إلى مجالي فيما يتعلق بتجربة التسوق و تقييم الشراء تقييم المنتج.


كيف يمكنني إزالة صنف من عربة التسوق الخاصة بي؟

يمكنك عرض عربة التسوق الخاصة بك عن طريق الضغط على "أيقونة عربة التسوق" في أعلى الصفحة في جهة اليسار. على كل منتج في العربة، ستشاهد الزر «x» باللون الأحمر في الزاوية اليسرى مقابل الصنف. اضغط لإزالته من العربة.


كيف يمكنني رؤية المواصفات الخاصة بالمنتج؟

ابحث عن المنتج الذي ترغب به واضغط عليه ليتم عرضه على الصفحة. انتقل إلى أسفل الصفحة حتى تجد علامة التبويب «تفاصيل المنتج»، أو اضغط فوق الزر «تفاصيل المنتج» لعرض جميع تفاصيل المنتج ومواصفاته.


كيف يمكنني إلغاء اشتراكي من خدمة الرسائل الإخبارية؟

لديك خيار إلغاء الاشتراك عن طريق الضغط على الحساب اعلى الصفحة او من القائمة الجانبية للتصنيفات ثم الذهاب الى حسابي من اسفل الصفحة او من الحساب ثم الضغط على «إلغاء الاشتراك الرسائل الترويجية» من اسفل الصفحة.


ما الذي يمكنني عرضة في سلة التسوق الخاصة بي؟

تتكون عربة التسوق الخاصة بك من المنتجات التي قمت بإضافتها بالنقر على "إضافة إلى سلة" لمنتج معين. لديك الخيار لعرض عربة التسوق الخاصة بك بواسطة الضغط على أيقونة عربة التسوق في الزاوية اليمنى العليا من الموقع.


كيف يمكنني رؤية تقيمات المنتج؟

ابحث عن المنتج الذي ترغب به واضغط عليه ليتم عرضه على الصفحة. اذهب لأسفل الصفحة وابحث عن «تقييمات المنتج» لرؤية كافة التقييمات المتعلقة به من قبل المشتريين.


كيف يمكنني إضافة رمز الكوبون؟

في صفحة عربة التسوق ستجد خيار إضافة رمز الكوبون الخاص بك. أدخل الرمز واضغط «إضافة» إذا كان رمز الكوبون صالحاً، سيتم تغيير موجز طلبك حتى تظهر قيمة الخصم المطبقة. اضغط على «تابع أتمام الطلب» للاستمرار. استمتع بالتسوق!


كيف يمكنني البحث عن أي منتج؟

ببساطة اكتب اسم المنتج الذي تبحث عنه في شريط البحث. يوجد شريط البحث او ايقونة بحث في أعلى الصفحة.


هل يمككني البحث عن منتجات في الماركات التجارية معينة؟

من القائمة الجانبية للقوائم التصنيفات الخاصة بالمنتجات اسفل القائمة تجد الماركات التجارية قم بالضغط عليها ثم يتم عرض الماركات المتاحة جميعها.


إن المنتج الذي قمت بالبحث عنه غير متوفر ماذا أفعل؟

يمكنك التواصل بفريق خدمة العملاء على الرقم 966532129418 عبر الواتس أو عبر الدردشة وسوف نتحقق من إمكانية الحصول على المنتج بأسرع ما يمكن.


كيف يمكنني إنشاء حساب على مجالي؟

البداية سهلة جداً اضغط على حسابي من اعلى الصفحة او من القائم التصنيفات من القائمة الجانبية ثم قم بادخال رقم الجوال ثم قم بادخال الرمز المؤقت المرسل عن طريق الواتساب او الرسائل القصيرة ثم قم بادخال الاسم الاول ثم الاخير ثم البريد الالكتروني (ان وجد) ثم التسجيل ومبروك عليك الحساب.


هل لديك مشاكل في تسجيل الدخول؟

يمكنك التواصل بفريق خدمة العملاء على الرقم 966532129418 عبر الواتس أو عبر الدردشة ناسف لسماع ذلك.


كيف يمكنني حذف حسابي على مجالي؟

من خلال تسجيل الدخول الى حسابك ثم الذهاب الى الحساب ثم حسابي ثم قم بالظغط على تعطيل الحساب ثم تاكيد التعطيل ثم سوف يتم حذف الحساب ناسف لسماع ذلك ونحن في خدمة على مدار الساعة.